النموذج والموافقة

حقن توكسين البوتولينوم

المعلومات الشخصية

النموذج والموافقة

معلومات هامة

• المؤشرات

يتكون العلاج من حقن جرعات منخفضة جدا من توكسين البوتولينوم النقي مباشرة في العضلات ، المسؤولة عن ما يسمى التجاعيد "التعبيرية". وبالتالي فإنه يقلل من قوى الانكماش ويؤدي إلى تنعيم طبيعي للتجاعيد. والنتيجة هي جبين مهدئ يجدد شباب الوجه وينعم المظهر.

• النتيجة

تظهر الفعالية من الأسبوع الأول ، وتصل إلى الحد الأقصى لها بين خمسة عشر يوما وشهر ويتم الحفاظ عليها لمدة 4 إلى 6 أشهر. العودة إلى الحالة الأولية تدريجية ومن الشهر 4 أو 6 تستأنف تقلصات العضلات ببطء. من الضروري احترام فترة لا تقل عن 3 أشهر بين كل دورة.

• التقنية

يتم الحقن وفقا لنقاط محددة بجرعات مكيفة ، اعتمادا على الموقع وأهمية التجاعيد. لا يوجد تخدير ، ونادرا ما تكون الحقن مؤلمة.

• الآثار الجانبية

كدمات عابرة في مواقع الحقن ، وتورم طفيف في الجفون لمدة 24 إلى 48 ساعة ، فضلا عن شعور عابر بالتوتر في المنطقة الأمامية والجفنية. تدلي الجفن العلوي ، يتجلى في فتح محدود للجفن. هذا التأثير نادر الحدوث ويمكن عكسه دائما ، ومدته أقصر من تأثير توكسين البوتولينوم على التجاعيد ويمكن أن يستمر حتى حوالي 4 أسابيع. يمكن وصف العلاج المحلي من قبل طبيبك إذا لزم الأمر. قد يظهر الصداع في الأيام القليلة الأولى بعد الحقن.

• معلومات عن المخاطر المحتملة

قد تظهر التفاعلات المعدية أو الأورام الدموية أو الفترات الزمنية أو العقيدات في موقع الحقن.

• احتياطات ما قبل الحقن

العلاج المضاد للتخثر أو التراكم (الأسبرين على سبيل المثال) قيد التقدم ، يتطلب احتياطات للاستخدام. يجب الإبلاغ عن أي علاج طبي. • معلومات عن المخاطر المحتملة قد تظهر التفاعلات المعدية أو الأورام الدموية أو الفترات الزمنية أو العقيدات في موقع الحقن.

• احتياطات ما بعد الحقن

من الضروري تجنب الاستلقاء في غضون أربع ساعات من الإجراء ، لوضع الرأس لأسفل أو إلى الوراء تماما ، لتدليك مناطق الحقن. لا ساونا.

• موانع الاستعمال

– موانع الاستعمال المطلقة هي الوهن العضلي الوبيل ، وبعض الأمراض العصبية العضلية ، والعلاج المصاحب مع أمينوغليكوزيدات ، حساسية من توكسين البوتولينوم. – التهاب أو عدوى تدريجية في مواقع الحقن (حب الشباب، الهربس ...) – الحمل والرضاعة

أشهد بأن الطبيب قد كشف لي جميع المخاطر المعروفة الكامنة في هذا الفعل.

أقر بأنني تمكنت من طرح جميع الأسئلة المتعلقة بهذا التدخل وأن التفسيرات كانت واضحة ومفهومة ، لإبلاغ هذا الطبيب بتاريخي الطبي ، والتدخلات والرعاية والعلاجات التي تلقيتها والتي تابعتها حتى الآن ،

وأعطي موافقتي الحرة والمستنيرة على القانون المذكور أعلاه، مع العلم التام بالحقائق.